تسعى هذه الدارسة إلى محاولة رصد استطلاع مهارات الطلاب وقدرتهم على استخدام الهواتف الذکية والوصول المصادر المعلومات الرقمية ومدى استعداد الطلاب لإستخدام هذه التکنولوجيا بنجاح والسؤال الذي يمکن طرحه في هذا المجال هو کيف يمکن للطلاب الإستفادة من تطبيقات الهواتف الذکية في أبحاثهم والوصول إلى مصادر المعلومات الرقمية؟ وکيف يمکن لخدمات المکتبات الرقمية أن تتماشى مع متطلبات هذه التقنية الحديثة واحتياجات طلاب القرن الحادي والعشرين؟
قناوي, يارة ماهر. (2017). قياس مدى تفاعل طلاب قسم المکتبات والمعلومات بجامعة المنيا مع تطبيقات الهواتف الذکية في الحصول على مصادر المعلومات الرقمية: دراسة تقييمية. المجلة المصرية لعلوم المعلومات, 4(2), 273-326. doi: 10.21608/jesi.2017.60144
MLA
يارة ماهر قناوي. "قياس مدى تفاعل طلاب قسم المکتبات والمعلومات بجامعة المنيا مع تطبيقات الهواتف الذکية في الحصول على مصادر المعلومات الرقمية: دراسة تقييمية", المجلة المصرية لعلوم المعلومات, 4, 2, 2017, 273-326. doi: 10.21608/jesi.2017.60144
HARVARD
قناوي, يارة ماهر. (2017). 'قياس مدى تفاعل طلاب قسم المکتبات والمعلومات بجامعة المنيا مع تطبيقات الهواتف الذکية في الحصول على مصادر المعلومات الرقمية: دراسة تقييمية', المجلة المصرية لعلوم المعلومات, 4(2), pp. 273-326. doi: 10.21608/jesi.2017.60144
VANCOUVER
قناوي, يارة ماهر. قياس مدى تفاعل طلاب قسم المکتبات والمعلومات بجامعة المنيا مع تطبيقات الهواتف الذکية في الحصول على مصادر المعلومات الرقمية: دراسة تقييمية. المجلة المصرية لعلوم المعلومات, 2017; 4(2): 273-326. doi: 10.21608/jesi.2017.60144